تم اليوم السبت بالجزائر العاصمة, التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون بين السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته, وهيئة مكافحة الفساد الفلسطينية, بهدف تعزيز التعاون وتبادل الخبرات.

ووقع على هذه المذكرة كل من رئيسة السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته, سليمة مسراتي, ورئيس هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية, رائد رضوان, و ذلك على هامش الملتقى الخاص بالإطلاق الرسمي للاستراتيجية الوطنية للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته, بالمركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رحال”.

وعقب التوقيع, أكدت السيدة مسراتي أن الهدف من هذه المذكرة هو “تعميق التنسيق والتعاون بين الهيئتين, لاسيما في ظل تسجيل توافق تام بين البلدين في مجال الوقاية من الفساد ومكافحته”.

من جانبه, ثمن رئيس هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية التوقيع على هذه المذكرة الرامية إلى تعزيز التعاون, كاشفا عن إطلاق الاستراتيجية الفلسطينية الجديدة لمكافحة الفساد (2024-2030).

وبالمناسبة, أعرب المسؤول الفلسطيني عن “شكره العميق للجزائر شعبا وحكومة ولرئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, إزاء الدعم المتواصل الذي يقدمه للشعب الفلسطيني وآخره ما قدمته الجزائر من مساعدة مالية لإعادة إعمار مخيم جنين”.

اخبار الباتريوت

تابعونا على