فككت المصالح المشتركة لأمن ولاية عنابة عصابة أحياء على مستوى حي سيدي سالم بلدية البوني. كانت تزرع الرعب وسط المواطنين بالاعتداء على الأشخاص والممتلكات، وتستعمل أسلحة بيضاء محظورة وكلاب مدربة.

وحسب بيان لأمن ولاية ععنابة، فإن العملية أسفرت عن توقيف 59 شخص وحجز 39 سلاح أبيض، 06 بنادق صيد بحري، 12رماح بنادق صيد بحرية، 04 مركبات و دراجة نارية محل سرقة. بالإضافة كذلك إلى حجز أزيد من 05 كلغ من المخدرات كانت معدة للترويج. بالإضافة إلى كمية من مادة الكوكايين و 241 قرص مؤثر عقلي.

وأضاف البيان أن العملية مكنت من حجز سيوف و سكاكين من الحجم الكبير و كلبين (02) تستمعل في تنفيذ عمليات السطو و الاعتداء على المواطنين بالإضافة إلى 13 كلغ من مادة المرجان الخام ، و مبلغ مالي من عائدات للترويج يفوق 29 مليون سنتيم و اربع 4 سيارات سياحية.

سيتم تقديم الأطراف بتاريخ اليوم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار بعنابة عن قضية المشاركة والانخراط في عصابة أحياء و تكوين جمعية أشرار لغرض ارتکاب جنايات. حيازة المخدرات و المؤثرات العقلية المتاجرة في إطار جماعة إجرامية منظمة. بالإضافة كذلك إلى حمل أسلحة بيضاء ظاهرة دون مبرر شرعي لزرع الرعب في نفوس المواطنين، حسب البيان

اخبار الباتريوت

تابعونا على